ebda3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ebda3

الابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لرائحه مميزه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أستاذه لولو

أستاذه لولو

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1الجمعة أبريل 03, 2009 2:24 pm

مرحبا

الموضوع يتعلق بالعنايه بنظافه جسمج و ريحتج يعني شو الطريقه اللي تخليج تتميزين عن البقيهلرائحه مميزه 25

انا بصراحه جربت هالطريقه و استفدت منها واايد و حبيت انكم تشاركوني فهالشي لرائحه مميزه Icon14

يعني هالريحه تكون ريحتي انا خاصه فيه انا تميزني عن البقيه لرائحه مميزه 15لرائحه مميزه 15

نقول بسم الله و يلا نبدا

اول خطوه تسوينها طلعي كل ملابسج من الكبت و اخذيهم قطعه قطعه طبعا لازم تكونين مجهزه العطر اللي تحبين تستعملينه و مبخره عود و تاخذينهم و ترشين 2 او 3 رشات و على طوول عند المدخن و وحده ورا الثانيه و على فكره اذا الملابس مو مكويه لازم تنكوي و تنحط بطريقه مرتبه

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_fbfd023ea8
الخطوه الثانيه : الاندر وير الملابس الداخليه

انا بصراحه قررت اخلي الاندروير شي مميز عندي لازم ريحته دائما حلوه و يكون و عشان تخلون ملابسكم الداخليه نظيفه و عطره تعرفون فوط كيرفري اشتريهن و استعمليهن يومي والله شي رووعه تحافظ عالنظافه و الريحه الطيبه و ممكن حتى تستعملين الغسول الخاص بالهمنطقه من نفس الماركه لرائحه مميزه Icon14لرائحه مميزه Icon14

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_3857a77fe2

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_22d1a9b7a9

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_b7fe730c45
الحين الخطوة الثالثه : وقت الشاور عادة البنت او الحرمه يوم ادش الشاور عادي تسبح بماي و صابون و تحط شاور جل و شويه كريم مرطب عقب الحمام و خلصنا و لا ننسى غسيل الشعر و هالسوالف انزين انا اكتشفت طريقه تخلي ريحتج نظافه في نظاااافه لرائحه مميزه Biggrin و هي كالاتي:

اولا قبل الاستحمام جهزي :

الفوطه وحده خاصة بالجسم ووحده للشعر ووحده للويه
لرائحه مميزه Up_arab-x_com_bde2a6ae54
مجموعه الكريم المرطب الشاور جل العطر و زبدة الجسم و اكيد هذا كله متوفر في محلات البودي شوب و انا شخصيا انصح انكم تستعملون هالمجموعه

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_b69c4749b6
ترى هالمجمووعه رووووعه

الحين خلال الاستحمام ارفعي شعرج و ابدي بتنظيف جسمج و استخدمي الشاور جل الصابون الليفه لين ما تحسين نفسج تلمعين و بعدها غسلي بالمااي عادي و الخطوه اللي عقبها انج تغسلين شعرج طبعا اذا هالطريقه تتبعينها دائما مو لازم كل يوم غسيل شعر لانه ما بيطوف شهر الا وانتي صلعالرائحه مميزه Rolleyes

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_922e5f208d

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_aa4bd209c9

بعد ما تطلعين من الشاور حطي البدي كريم و الزبده و البدي سبرييه و كل هالاشياء اللي تعطي نعومه و نظافه و ريحه مميزه لج و لا تنسيين شي اساسي و هي البوودره ذات الرائحه الطيبه لرائحه مميزه Cool

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_12d1e0c7b8

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_f1697b75ac

بعدها تلبسين الاندروير المعطر و اذا كانت عندج عزيمه او شي ممكن تتبخرين من الداخل بس عالخفيف لانه ممكن يضر بالمنطقه الحساسه و بعدها تلبسين ملابسج العاديه و تكون معطره و ريحتها حلوه و بهالخطوات البسيطه تكون لك رائحتك المميزه العطره و الجميله

Smile Smile Smile و حمام الهنا

لرائحه مميزه Up_arab-x_com_7678070593

Admin
Admin
Admin

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1الجمعة أبريل 03, 2009 3:15 pm

قريت الموضوع و انا ما فهمت شي لانه موضوع للبنات .. بس اكيد البنات راح يستفيدووون منه لانه موضوع رووووعه و من عضو روووعه .. Very Happy
يعطيج العافيه استاذه لولوه ..
و لا تبخلين علينا من مواضيعج الجميله ..<< king
https://mobde3ooon.ahlamontada.com
أستاذه لولو

أستاذه لولو

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1الجمعة أبريل 03, 2009 5:32 pm

thank u Very Happy
SuPeR DUDE

SuPeR DUDE

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1الجمعة أبريل 03, 2009 5:42 pm

لرائحه مميزه A89c49c960
SweeR

SweeR

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1السبت أبريل 04, 2009 5:07 am

مو هذا قسم حواء Suspect
شلون داشين عليه الشباب scratch
يعني تبون تتعلمون هالسوالف study
lol! lol! lol!
أستاذه لولو

أستاذه لولو

لرائحه مميزه Empty
مُساهمةموضوع: رد: لرائحه مميزه   لرائحه مميزه Icon_minitime1السبت أبريل 04, 2009 7:36 am

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy يا الله ميخااالف مانبي نقول لقافه بنقول حب استطلاع

لرائحه مميزه
صفحة 1 من اصل 1